كيف تصل إلى 10.000 متابع على إنستجرام فى 2020 ؟ - 1

10.000 متابع على إنستجرام فى 2020
10.000 متابع على إنستجرام فى 2020

يحدث السحر عندما تصل إلى 10 آلاف متابع على إنستجرام Instagram.


يأخذ الناس حسابك بجدية ويتعرفون على خبراتك الحالية والسابقة. يفتح Instagram الميزات الخاصة بحسابك والفرص المدفوعة في متناول يدك. لكن…


10.9 في المئة فقط من حسابات Instagram تحصل على الرقم السحري 10k !



اعلانات على جوجل لبيع 10.000 متابع على إنستجرام
اعلانات على جوجل لبيع 10.000 متابع على إنستجرام

في أي وقت يكون هناك شىء ذو قيمة ، فإن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها وصانعي الأموال السريعة سيخلقون أساطير واختصارات تعد بانتصارات فورية. إذا كنت مثلي ، فأنت ترى هذه العروض في كل مكان!


لا نريد أن تخدعك حلول سريعة كهذه أو تشعر بالإحباط بسبب الخطط الضعيفة التي لا تركز على النتائج ، لذلك قمنا بتطوير بعض النصائح القوية للوصول إلى 10 آلاف من متابعي إنستجرام Instagram - دون إغراق الأشخاص ، باستخدام تكتيكات سطحية أو فقدان التفاعل مع ما ينشرون.


مفتاحك للوصول الى 10k هذا العام:


عدد المتابعين البالغ 10 آلاف على Instagram ليس مجرد مقياس عددى. فى انستجرام الوضع مختلف, يأتي الالعدد هذا كمؤشر رئيسي على فائدة ملموسة وفورية من متابعة الحساب.


بمجرد أن يكون لديك أكثر من 10 آلاف متابع ، فإن Instagram سوف يسهل عليك نقل الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك عبر خاصية Stories مع ميزة الضرب السريع على الرابط.


التمرير السريع هو الطريقة الوحيدة للحصول على رابط مباشر من Instagram إلى مواقع الويب الأخرى الخاصة بك. وهو متوفر في القصص ، إذا كان لديك 10 آلاف متابع.



خاصية القصص Stories فى انستجرام
خاصية القصص Stories فى انستجرام

يتيح لك الرابط السريع في القصص إرسال أشخاص إلى مدونتك أو صفحة التجارة الإلكترونية أو قائمة تسجيل البريد الإلكتروني ، دون مطالبة الزائر بالنقر فوق سيرتك الذاتية أولاً.

الميزة وحدها هي تبديل اللعبة!


قبل ذلك ، نادراً ما ظهر Instagram كمصدر لحركة المرور للمواقع او المدونات. منذ إضافة هذه الميزة ، أصبح بإمكانك الحصول على المزيد من الزيارات إلى مواقع الويب الخاصة بك مباشرة.


ما هي مشكلة شراء متابعي Instagram؟

بمجرد أن ترى منجم الذهب المتاح في التمرير السريع للارتباط ، قد يكون من المغري اتخاذ اختصارات للوصول إلى هناك والبدء بشراء 10000 متابع بدلاً من انتظار الوصول الطبيعى اليهم.

لا.


إليك السبب. في أسوأ الحالات ، يمكن إزالة حسابك من Instagram ، مما يؤدي إلى فقد جميع المتابعين الذين كسبتهم بالطريقة الصعبة ، والأشخاص الذين اشتريتهم أيضاً.


يمكن أن يمنعك المتابعين المزيفين من الحصول على علامة التحقق الزرقاء والتى تبين للجمهور حالة حسابك على Instagram.



علامة التحقق الزرقاء على حسابات إنستجرام
علامة التحقق الزرقاء على حسابات إنستجرام

وبغض النظر عن المبلغ الذي يعدك به البائع لزيادة جمهور "الجودة العالية" ، فإن المتابعين المزيفين لا يحبون المحتوى الخاص بك أو يعلقون عليه أو يشاركونه ، مما يبقي درجة مشاركاتك لدى انستجرام منخفضة.

تعتمد المشاركة على الإعجابات والعلامات والتفاعل ، وكل ذلك يشير إلى موقع إنستجرام Instagram أن حسابك مهم للمستخدم. تستخدم الخوارزمية الموجودة في الخلاصة تلك الإشارات لتحديد أولويات المحتوى الذي تعرضه على الجمهور.


شراء المتابعين المزيفين هو حلقة مفرغة: التعرض للتقييم المنخفض يقودك إلى شراء متابعين ، مما يحد من انخراطك فى مجتمع انستجرام ، مما يقلل من عرض منشوراتك امام المتابعين ، والذي يبدأ الدورة مرة أخرى.


أساسيات إنستجرام Instagram

لتحقيق النجاح في Instagram ، نحتاج إلى إلهام جمهورنا وتقديم محتوى جذاب ومفيد.

نحن بحاجة أيضا للنشر على أساس منتظم. وجدت الأبحاث التي أجريت على 100.000 منشور في Instagram أن النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا زاد من المشاركة بنسبة كبيرة تعدت الثلاث أضعاف!



النشر لأكثر من 7 مرات أسبوعياً يزيد معدل الوصول للمتابعين على إنستجرام
النشر لأكثر من 7 مرات أسبوعياً يزيد معدل الوصول للمتابعين على إنستجرام

"أشعر وكأنني اكتسبت المزيد من الحماس بعد أن وصلت إلى 10 آلاف متابع. كل ذلك يعود إلى الاتساق ، وعندما أكون أكثر اتساقًا ، من السهل رؤية النمو. استغرق الأمر ما يقرب من 22 شهرًا لأصل إلى 10000 متابع ، ثم استغرق الأمر مني 14 شهرًا للانتقال من 10،000 متابع إلى 20000 متابع. كلما طالت مدة عملي ، كلما تمكنت من تحديد ما يناسبني ، وأحاول فقط أن أكون متسقًا قدر الإمكان.
22.3 ألف متابع - sharilynscookiestudio

"تكشف ساعات المحادثات مع مستخدمي Instagram أن الحاجة الأكبر لديهم هي خطة بسيطة وموجهة نحو تحقيق النتائج للوصول إلى 10 آلاف متابع."
Rebekah Radice ، خبير وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيات الأداء التسويقي

نقدم اليك الحل الامثل بعد تجاربنا لسنوات
إطار عمل ذو قيمة VALUE Framework.

إنها طريقة شبكة 5 × 5 تقسم بها منشوراتك على Instagram إلى 5 فئات واسعة:


قيمة - منشورات مفيدة أو تعليمية تعلم جمهورك شيئًا جديدًا.

طموحة - تقدم مساعدة مثالية وملموسة لتحقيق رؤية أو هدف.
دورة حياة - تبني الوعي ، وتغذي العلاقات ، أو تشجع على العمل.
فريدة من نوعها - تركز على عملك ، الملكية او العلامة التجارية الخاصة بك
دائمة الخضرة والتجدد - في الوقت المناسب ، والروابط ذات الصلة التي هي أيضا مفيدة لسنوات قادمة.

لوضع إطار عمل ذو قيمة VALUE Framework قيد التنفيذ ، قم بإنشاء منشور لكل فئة على أساس أسبوعي ، واحد في كل يوم من أيام الأسبوع. ولأكثر استفادة ، خطط لمدة 5 أسابيع من المحتوى في وقت واحد.

نشرك بطريقة الإطار هذه يمكن أن يفيد أي شخص على Instagram. إذا كنت مسوقًا للمحتوى ، فإن هذه الطريقة تقدم وصفًا رائعًا لإطار عمل قيم, خصيصًا لزيادة حركة المرور على حسابك.


تابع الجزء الثانى من هنا

0 تعليقات

الأحدث